قصي خولي  يتفاعل مع تخطي متابعيه المليون

الممثل قصي خولي

02.08.2016 | 09:00

تفاعل الممثل قصي خولي يوم الاثنين مع تخطي عدد متابعيه على صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حاجز المليون, من خلال فيديو نشره معبراً عن سعادته.

ونشر قصي على صفحته عبر موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعيو فيديو ليعبر عن سعادته الكبيرة بتخطي عدد متابعيه حاجز المليون متابع, شاكراً متابعيه من مختلف الدول العربية، مشيراً إلى أنّهم السبب في نجاحه.

 

وقال قصي في الفيديو "بفضل الله ومحبتكم صرنا جيش تعداده مليون"، وأكد أن "الرقم ليس هو المهم بقدر أهمية الأشخاص الذين هم وراء هذا العدد من المتابعين، الذين هم سبب نجومية قصي خولي ".

 

وأكد قصي  في فيديو آخر أنه "يحاول قراءة عدد كبير من التعليقات التي تصله الإيجابية منها والسلبية، وأن محبة الجمهور لقصي خولي هي الدافع وراء كل هذه الانتقادات التي يتعرض لها من قبلهم".

 

وتابع قصي " أكيد النقد اللي عم ينكتب هو دليل واضح عن محبة واهتمام بشغلي، بعض الأحيان يمكن الشخص ياخد قرارات غلط، أو بتكون أقل نجاح، وبعتقد أنو هذا مفيد أحياناً، لأنو بيقدر يخليك دقيق بخياراتك".

 

 وقصي خولي من مواليد طرطوس , درس في البداية في كلية الحقوق ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999,  بدأ مسيرته المهنية من خلال فيلم (ذاكرة صعبة)، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية , ونجح في العديد من الاعمال, اهمها  دور الخديوي اسماعيل الذي لاقى إعجاب الجمهور العربي.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved